نتائج التصويت

.

هل لديك ثقافة عن الممارسات الدولية والعربية والوطنية في مجال القياس والتقويم؟

هل تقدرين أهمية نتائج عملية القياس والتقويم بمختلف أنواعه، وأثرها على المستوى الأكاديمي للطالبات وجودة التعلم بالجامعة؟

هل تلمسين دور إدارة (البرنامج، الكلية، الجامعة) لنشر ثقافة القياس والتقويم، وتحقيق أهدافه خاصة مع العضو الجديد؟

هل تجدين وحدة القياس والتقويم بالكلية ومركز القياس والتقويم بالجامعة، مرجع مهم وفعّال لتطوير مهاراتك، والاجابة على استفساراتك؟

هل تؤيدين ترشيح منسق مقرر ماعلى مستوى الجامعة لتوحيد آلية التعليم وعملية القياس والتقويم من خلال عقد اجتماع بداية الفصل الدراسي؟

هل ترغبين تجربة توحيد الاختبارات الفصلية والنهائية لمقرر ما مع مقر آخر (بنين - بنات) بجامعة الملك خالد؟ *

هل تم الاستفادة من نتائج اختبارات تحليل المقرر الذي تم تدريسه ، في المعالجة والتطوير للمقرر الذي سيتم تدريسه لاحقا ؟

هل تم مقارنة تحليل نتائج الاختبارات للبرنامج ،مع مثيلتها في المقرات الأخرى للبرنامج(بنين – بنات )وعرضها على مجلس القسم للاطلاع؟

هل تؤيدين مقترح بنك الأسئلة الالكتروني للمقررات الدراسية على مستوى الجامعة؟

هل تم اشراك الطالبة في عملية القياس والتقويم للمقرر الدراسي من حيث (أدوات التعلم + نوع الاختبار + مستوى الرضا)؟

هل تواجهين ملاحظات من الطالبة حول القياس والتقويم بالمقرر الدراسي؟